زايموفورت راحة سريعة من مشاكل الهضم

زايموفورت راحة سريعة من مشاكل الهضم

زايموفورت راحة سريعة من مشاكل الهضم

زايموفورت Zymoforte هو مستحضر مهدئ لاضطرابات الجهاز الهضمي وبالأخص عسر الهضم، انتفاخ القولون، كما أنه يخفف من أعراض الغثيان والقيء المزعجة. زايموفورت راحة سريعة من مشاكل الهضم تم إنتاجه بشركة مارتينيز الأسبانية بأحدث تقنيات التصنيع الصيدلاني. متاح في عبوة تضم 30 قرص نباتي صلب للاستخدام، والتهدئة الفورية لمشاكل واضطرابات الهضم.

زايموفورت مكون من مواد طبيعية 100% مصنع حسب أعلى معايير صناعة المنتجات الصيدلانية العالمية. فقامت شركة مارتينيز الأسبانية بصناعته وضمان مستويات مرتفعة من الجودة والسلامة الصناعية طبقًا لمعايير وكالات الجودة الدولية مثل (GMP، ISO، IFS، ES- ECO).

مكونات زايموفورت Zymoforte لاضطرابات الجهاز الهضمي

تم تصنيع زايموفورت بأحدث تقنيات التصنيع الصيدلانية، ومن مكونات طبيعية 100% من أفضل النباتات المهدئة لمشاكل الهضم والأمعاء. كل مكون من مكونات زايموفورت له العديد من الفوائد، ولكن نذكر منها فقط ما يتعلق بفائدته للجهاز الهضمي على وجه التحديد:

  • بروبيوتيك خميرة سكاروميسزبولاردي Saccharomyces Boulardii: وهي أفضل بروبيوتك على الإطلاق في تهدئة مشاكل الجهاز الهضمي وبالأخص الأمعاء والقولون. فهي تحمي الأمعاء والقولون من البكتيريا الضارة، من خلال تعزيز إنتاج الإنزيمات الهاضمة. تؤدي هذه العملية إلى تعزيز امتصاص المواد الغذائية في الأمعاء الدقيقة، ومن ثم تقليل الاضطرابات الهضمية الناتجة عن سوء امتصاص المواد الغذائية في الأمعاء.
  • الشمر Fennel: يُعرف الشمر منذ القدم بخصائصه الفريدة في تهدئة اضطرابات الجهاز الهضمي، وتخليص المعدة والأمعاء من الغازات المزعجة، وتسكين الآلام الحادة. فالشمر يلين الأمعاء ويخفف حدة الإمساك، كما أنه مضاد جيد للغثيان والقيء، وبالأخص القيء الصباحي الذي يصيب الحوامل. كما أنه يقلل من البكتيريا الضارة التي تسبب الغازات.
  • الزنجبيل Ginger: وبجانب أن الزنجبيل يعمل في الأساس على تخفيف الشعور بالغثيان والقيء، إلا أنه يعمل كذلك على زيادة حركة الأمعاء، ومن ثم تسهيل عملية الهضم. يبرز دور الزنجبيل في الجهاز الهضمي كونه يثبط مستقبلات السيروتونين في بطانة الأمعاء، ومردود هذا شعور الإنسان بهدوء الأعصاب مقابل المشاعر التي تثير الغثيان لديه وتدفعه إلى القيء. كما أن الزنجبيل يعمل على تهدئة الانتفاخ والغازات الناتجة عن سوء الهضم.
  • الأناناس Pineapple: وبجانب أن تناول الأناناس يحسن الحالة المزاجية للإنسان ككل، إلا أن فوائده للجهاز الهضمي لا تُعد. فالأناناس يعمل على تحسين الهضم لاحتوائه على إنزيم البروميلين. يعمل هذا الإنزيم على تكسير البروتينات بالشكل الذي يقلل من التهابات الجهاز الهضمي، وبالأخص لمن يعانون من التهابات الأمعاء المتكررة. وهذا بدوره له أثر بالغ في تخفيف الغازات والانتفاخ في المعدة والأمعاء.
  • الكركم Turmeric: يعمل الكركم على تحسين عملية الهضم من خلال تحفيز عملية التمثيل الغذائي. ولأنه يقلل الشهية والإحساس بالشبع، فهو يعتبر أحد المحفزات الرئيسية على إنقاص الوزن. فالكركم مثبط طبيعي للهرمون المسئول عن الشهية. هذا من شأنه يساعد على تخفيف الكميات المتناولة من الطعام.

جميع المكونات السابقة تم اختيارها من أفضل الخامات المتاحة من الطبيعة. تعتمد مارتينيز على توردي المواد الخام التي تستخدمها في عملية التصنيع الصيدلاني على الموردين المعتمدين من قبل وكالات الجودة الدولية مثل (GMP، ISO، IFS، ES- ECO). وبهذا فهي تضمن أعلى معايير السلامة في منتج زايموفورت Zymoforte الصيدلاني.

نسب مكونات زايموفورت Zymoforte لاضطرابات الجهاز الهضمي

تحتوي كل كبسولة من زايموفورت Zymoforte النباتية على:

  • بروبيوتك (خميرة سكاروميسزبولاردي) المركزة 30 مجم
  • مسحوق الشمر المركز 80 مجم
  • مسحوق الزنجبيل المركز 20 مجم
  • مسحوق الأناناس المركز 10 مجم
  • مسحوق الكركم المركز 2 مجم

حرصت مارتينيز نيتو الأسبانية على رفع نسبة تركيز المواد الفعالة في مستحضر زايموفورت Zymoforte لتقديم أعلى فعالية ممكنة من المستحضر. لذلك يعتبر زايموفورت واحدًا من أفضل المستحضرات الطبية التي تهدئ أثر مشاكل الجهاز الهضمي. صنع زايموفورت فى أسبانيا بشركة مارتينيز نيتو.

لماذا زايموفورت Zymoforte لاضطرابات الجهاز الهضمي؟

تم تصنيع زايموفورت Zymoforte بأعلى معايير الجودة والسلامة العالمية في تصنيع المستحضرات الصيدلانية. وحرصت معامل مارتينيز الأسبانية على تلبية أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية في التصنيع الصيدلاني (US FDA INSPECTED).

كما أن جميع مكونات زايموفورت مرتفعة الجودة ومطابقة لمعايير السلامة الدولية في التصنيع الصيدلاني. وتحرص مارتينيز دائمًا على اختيار الموردين المعتمدين بشهادات الجودة الرسمية التي تؤكد سلامة المواد الخام التي يقدمونها لعملية التصنيع.

تعمل كبسولات زايموفورت Zymoforte على:

  • تحسين صحة وأداء الجهاز الهضمي
  • تقليل اضطرابات الأمعاء
  • تخفيف اضطرابات القولون العصبي
  • التخلص من الانتفاخ والغازات
  • تقليل أعراض الغثيان والقيء

هذا بجانب أن المواد الطبيعية المستخدمة في تصنيع زايموفورت (الشمر – الزنجبيل – الكركم – الأناناس) من الخامات الغذائية التي تحسن الحالة المزاجية العامة. أي أن أثر زايموفورت الدوائي لا يقتصر على تخفيف حدة اضطرابات الجهاز الهضمي فحسب، ولكنه يساعد كذلك على تحسن المزاج العام.

طريقة استعمال زايموفورت Zymoforte لاضطرابات الجهاز الهضمي

الجرعة الموصى للبالغين: كبسولتان مرتين في اليوم قبل الوجبات الرئيسية، أو كما ينصح به الطبيب.

شراء زايموفورت Zymoforte لاضطرابات الجهاز الهضمي

يمكنك طلب زايموفورت كبسولات مباشرة من الموقع ليصلك أينما كنت، عبر الكبس على زر (إضافة إلى السلة).