أفضل أوميجا 3 للأطفال

أفضل أوميجا 3 للأطفال

أفضل أوميجا 3 للأطفال .. ولماذا هي الأفضل؟

إذا كنت تبحث عن أفضل أوميجا 3 للأطفال في السعودية فستحصل على الإجابة التي ترغب بها في هذا المقال. فنحن لن نتحدث فقط عن أفضل Omega 3 للأطفال، وإنما كذلك عن أفضل شراب أوميجا 3 للأطفال ويتقبله الأطفال بدون مقاومة بعد المعالجة التي تمت عليه، فجعلته محببًا للأطفال.

ولكن قبل أن نتحدث عن أفضل أوميجا 3 للأطفال لنتحدث قليلاً عن ماهية أوميجا 3 ولماذا هي شديدة الأهمية للأطفال، ولماذا يجب على الأبوين العناية بها، والاهتمام بإعطاء طفلهم الجرعة المطلوبة له يوميًا، بل وكذلك ضرورة الالتزام بالجرعة الموصي بها، حتى لا يؤدي ذلك إلى مضاعفات غير محببة، أو ما قد يرتبط بزيادة الجرعة من أعراض خطيرة أخرى.

سنعمل على أن يكون هذا المقال مرجعًا مختصرًا لك بشأن كل ما يتعلق بأوميغا 3 للأطفال.

لماذا أوميغا 3؟ ولماذا يبحث الآباء عن أفضل أوميجا 3 للأطفال بهذا الحرص والحماس؟

في الحالة العادية، لم تعد الأغذية تحتوي على الفيتامينات الضرورية والأساسية التي تحتاجها أجسام أطفالنا. فقديمًا – قبل دخول الكيمياويات على هندسة الزراعة – كانت الأغذية التي تنتجها الأرض الزراعية كافية للغاية لأن نحصل منها على حاجاتنا من الفيتامينات والمعادن الضرورية. أما بعد ما حدث من تقنيات الزراعة الحديثة التي أثرت بشكل كبير على مكونات المواد الغذائية من الفيتامينات والمعادن، أصبحت هناك ضرورة للحصول على هذه المغذيات من مصادر خارجية. هذا بالنسبة لعموم الفيتامينات والمعادن، فماذا عن أوميغا 3 نفسه؟

العقبة في أوميجا 3 هي أن الجسم لا ينتج منه الكمية المناسبة، وهناك احتياج شديد له لدى الإنسان، ومن ثم يجب أن يحصل عليه الجسم من مصدر خارجي. فلماذا هذه الأهمية الشديدة؟

ما هي الأحماض الدهنية أوميجا 3 ولماذا هي مهمة لجسم الإنسان؟

أوميغا 3 هي أحماض دهنية غير مشبعة، تتواجد بكثرة في الأسماك، والمكسرات، وبعض الزيوت. تعتبر من أكثر الأحماض الدهنية أهمية لجسم الإنسان في مقاومة الالتهابات. وقضية الالتهابات مهمة لأنها تؤثر على أعضاء وأجهزة أخرى في جسم الإنسان، ربما من أبرزها القلب.

فالتهابات الجسم من الممكن أن تؤثر على الأوعية الدموية، ومن ثم تؤدي إلى تضررها. وتضرر الأوعية الدموية من الممكن أن يؤثر على صحة القلب بشكل كبير، متمثلاً ذلك في تضرر الأوعية الدموية وارتفاع احتمالية الإصابة بالسكتات الدماغية.

لذلك، فمن أبرز فوائد الأحماض الدهنية أوميغا 3 أنها:

  • تؤدي إلى خفض مستويات الدهون الثلاثية والتي لها أثرًا بالغًا في الإصابة بتصلب الشرايين ومن ثم الجلطات وأمراض القلب
  • تقلل من عرض عدم انتظام ضربات القلب وما يؤدي إليه ذلك
  • تساعد على تخفيض ضغط الدم، وتحافظ على صحة القلب
  • تحسن من الحالة المزاجية وتقاوم الأعراض الاكتئابية
  • لا يقتصر أثرها على الالتهابات التي تؤثر على الأوعية الدموية، وإنما كذلك لها أثرًا بالغًا في علاج التهابات المفاصل
  • مفيدة جدًا لصحة العين، فتحمي الشبكية من التصبغ، وتعزز إفراز الزيت وماء القناة الدمعية، وتقوي حدة الرؤية
  • تعزز صحة الدماغ. وهذا يشمل التركيز والانتباه والذاكرة وحسن استرجاع المعلومات، وهذا مفيد للغاية بالنسبة للأطفال على وجه الخصوص

أفضل أوميجا 3 للأطفال من مرحلة ما قبل الولادة حتى البلوغ

هناك مواصفات محددة يجب أن تتوافر في أي مكمل غذائي يحمل لقب “أفضل أوميجا 3 للأطفال”. فقد يستوعب الشخص البالغ تناول مستحضر طبي أو مكمل غذائي حاد الطعم والرائحة، ولكن الأطفال ليسو كذلك بالطبع. لذلك حرصنا في أركان يونايتد على جمع أهم العناصر التي تجعل من أوميجرو شراب (أوميغا 3) للأطفال 100 مل أفضل أوميجا 3 للأطفال في المراحل العمرية المختلفة، بداية من الولادة وحتى البلوغ.

فما الذي جعل أوميجرو شراب (أوميغا 3) للأطفال 100 مميزًا ومفضلاً لهم؟

عندما بدأنا في تصنيع أوميجرو شراب كان مسار التركيز من الداخل إلى الخارج، ولكن لم نفقد أي حلقة من حلقات التركيز في كل تفصيلة من تفصيلات المنتج. فكانت حلقات تركيزنا تعمل كالتالي:

1. كفاءة المُصَنِّع

تم إنتاج أوميجرو شراب من قبل شركة مارتينيز الأسبانية. تلك الشركة العريقة التي تعمل في السوق الأوروبي والعالمي منذ العام 1968 وتتحرك من نجاح إلى نجاح في عالم صناعة المكملات الغذائية.

تعمل مارتينيز وفق قواعد الصحة العالمية التي اعتمدتها هيئة الدواء والغذاء الأمريكية FDA وتحرص في جميع مراحل التصنيع الصيدلانية على عنصري الأمان والجودة، حتى تُخرج لنا منتجات استثنائية مثل أوميجرو شراب أوميغا 3 للأطفال.

2. جودة خامات التصنيع

تم جلب جميع المواد الخام من زيت السمك الخاصة بتصنيع وتركيب أوميجرو شراب، بأعلى معايير الجودة العالمية، من قبل الموردين المعتمدين من قبل وكالات الجودة الدولية (GMP، ISO، IFS، ES- ECO) لضمان أعلى معايير الجودة والسلامة الدولية في التصنيع الصيدلاني للمكمل الغذائي.

فهكذا نرى تجمع كلتا الحسنيين من البداية: المُصَنِّع والخامات.

3. أوميغا 3 ذو تركيز مرتفع

تم صناعة أوميجرو أوميجرو شراب (أوميغا 3) للأطفال 100 مل بتركيز طبي مرتفع. أي أن الجرعة التي يحتاجها الطفل من أوميجرو ستكون أقل بكثير من المستحضرات الطبية الأخرى التي تحمل صفة أوميغا 3. وهذا له أثر بالغ على جانبين شديدي الأهمية. الأول: اقتصادي .. فسيحتاج الأب إلى شراء عدد أقل من العبوات على مدار العام. الثاني: نفسي .. فالطفل ليس في حاجة إلى تناول جرعة كثيفة من المكمل الغذائي، وهذا من شأنه تقليل مقاومة الطفل للمستحضر.

4. معالجة الطعم ليتناسب مع الأطفال

يتناول أوميجرو شراب الأطفال في الفئة العمرية من الولادة وحتى البلوغ. ومن المعروف أن زيت السمك من صفاته أنه حاد الطعم (حتى أن من عيوب تناول أوميغا 3 هو تغير رائحة الفم والعرق، بسبب حدة طعم أوميغا 3 في شكلها الطبيعي). لذلك من الطبيعي أن يلقى مقاومة عدم قبول من الأطفال في هذه الفئة العمرية، وهذا أمر طبيعي وفطري في الأطفال. فكيف عالجنا هذه النقطة؟

يأتي أوميجرو شراب أوميغا 3 بطعم البرتقال المنعش المحبب لجميع الأطفال، حتى لا يلقى أي من الوالدين مقاومة من قبل الأبناء في تناول الجرعة الموصى بها، والتي يتم تناولها بشكل يومي.

5. عبوة جذابة

إذا كان الحرص الأساسي من قبل أركان يوناتيد على صناعة منتج مرتفع الجودة، فلم تنس أن هذا المنتج موجه للأطفال في الأساس. تم تصميم عبوة أوميجرو شراب لتكون مخصصة في الشكل للأطفال. فتم رسم أكثر الأسماك شهرة كونها المحببة للأطفال (الدلافين)، لتلفت انتباه الأطفال إلى الرسومات الجذابة من ناحية، ولتصنع رابطًا ذهنيًا إيجابيًا من ناحية أخرى. فلا يشعر الطفل – من صغره – بالضيق عندما يرى عبوة أوميجرو شراب في أي وقت، بل يتذكر طعم البرتقال الجذاب، والأثر الصحي الذي يتركه مستحضر أوميجرو على صحته.

6. سعر في المتناول

ثم في النهاية، تم تسعير مستحضر أوميجرو شراب (أوميغا 3) للأطفال 100 مل بشكل دقيق ليتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، حيث أنه مكمل غذائي يستخدمه جميع الأطفال، ويتم تكرار عملية شراؤه، لأن الطفل يتعاطاه بشكل منتظم، ولا ينبغي أن يخلو منه بيت به أطفال.

الخلاصة:

للعثور على أفضل أوميجا 3 للأطفال لست في حاجة إلى كثير بحث، مقارنة بمستحضر مثل أوميجرو شراب (أوميغا 3) للأطفال 100 مل الذي تم تصنيعه بأعلى جودة تصنيع في المنتجات الصيدلانية بأفضل وأأمن الخامات وأكثرها جودة. فلا ينبغي أن يخلو بيت من مستحضر مثل أوميجا 3 للأطفال، لضمان صحة بدنية مستقرة، ونشاط ذهني مرتفع، وذاكرة قوية، ووقاية طبيعية من الأمراض.