بروبي للسعال وطارد للبلغم

بروبي للسعال وطارد للبلغم

بروبي للسعال وطارد للبلغم

بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل هو مكمل غذائي لتهدئة السعال وطرد البلغم، مصنوع من مكونات طبيعية 100% بتقنيات تصنيع صيدلانية حديثة في شركة مارتينيز الأسبانية، ذات الخبرة الواسعة في تصنيع المستحضرات الطبية والمنتجات الصيدلانية.

يحتوي بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل على المكونات الطبيعية والصحية التي تخفف من حدة السعال المصحوب بنزلة برد، وكذلك يلطف من احتقان الحلق الناتج عن شدة السعال. يعمل بروبي بتركيبته المتميزة على تطهير المسالك التنفسية، فينعكس ذلك على قدرة المريض على التنفس عند الانتظام في تناول بروبي حسب إرشادات الطبيب.

مكونات بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل

يحتوي بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل على المكونات التالية:

  • عسل النحل الطبيعي: وبالطبع لا تُحصى فوائد عسل النحل، سواء من الناحية الصحية أو ناحية شفاء الأمراض. فقد ذُكِرَ في القرآن الكريم صراحة أنه (فيه شفاء للناس). ولذلك فهو يعتبر أهم إضافة في مستحضر بروبي كمهدئ للسعال ومقوي عام للمناعة.
  • العكبر: وهو البروبوليس النقي. يتم استخراج العكبر كذلك من خلية النحل. فهو ينتمي إلى عائلة عسل النحل ومن ثم فله خصيصة متميزة كذلك في شفاء الأمراض. يقلل العكبر من التهاب الجهاز التنفسي، فيساعد المريض على التنفس بسهولة وراحة، وبالأخص في حالة إصابة الجهاز التنفسي نتيجة التعرض لنوبة برد. يتميز العكبر بخاصيته الفريدة في مقاومة الميكروبات، ومن ثم يقاوم حدة السعال، ويلطف من احتقان الحلق.
  • خلاصة أوراق اللبلاب: وتمتاز أوراق اللبلاب بخاصيتها الفريدة في تهدئة السعال المتكرر والمساعدة على طرد البلغم.

لذلك عندما نشير إلى أن بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل مكون بالكامل من منتجات طبيعية، فنحن نعني ذلك حرفيًا. يعمل مزيج عسل النحل والعكبر وخلاصة أوراق اللبلاب كمزيج متكامل للقضاء على نوبات السعال الحادة، والمساعدة على طرد البلغم من صدر المريض.

مميزات بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل

يحتاج مريض نوبات البرد إلى نوعين من المستحضرات الطبية عند الإصابة بمثل هذه النوبات. النوع الأول: طارد للبلغم ومضاد لالتهابات الحلق. النوع الثاني: مضاد للبكتريا والفيروسيات حتى لا تتكرر زيارة نوبات البرد مرة أخرى بعد وقت قصير. كل هذا بدون حدوث أي أعراض جانبية تؤذي الجسم بشكل أو بآخر.

فإذا كانت مادة العكبر (البروبوليس النقي) في صورتها الطبيعية في خلية النحل تعمل في الأساس على تغليف خلايا الشمع من الداخل، وتعقيم الخلية بالكامل ضد هجوم البكتريا والفيروسيات، ولذلك نحصل على عسل نقي بنسبة 100% رغم تواجده في الطبيعية محاطًا بالملوثات الطبيعية المحتملة. كما أن مادة العكبر تحفز الخلايا المناعية وتجعلها دائمًا متحفزة ومنتبهة ضد أي هجوم بكتيري أو فيروسي. هذا من شأنه منع الالتهابات المحتملة، وتقليل الالتهابات المتواجدة.

فإذا تم إضافة العكبر إلى عسل النحل الطبيعي فقد حصلنا على مزيج شديد القوة بما يمتاز به عسل النحل من خصائص طبيعية في ترطيب وتلطيف الحلق. كما أن خلاصة أوراق اللبلاب ذات الخصائص الفريدة في إذابة وطرد البلغم، جعلت من المستحضر الطبي مادة ثرية وفعالة في القضاء على السعال وتخفيف حدة الاحتقان، بدلا من الاعتماد المواد الكيميائية ذات الأعراض الجانبية الضارة بالجسم.

كما أنه يجب أن تكون هناك عناية بالطعم، حتى يكون مستساغًا للبالغين بشكل عام، وللأطفال بشكل خاص. ففي حالة إصابة الطفل بنوبة برد لا يكون لديه القدرة على تناول الطعام العادي، فكيف الأمر بمستحضر طبي مُرّ الطعم. هذا بالطبع بجانب أن طارد البلغم Expectorant المصنع من مركبات كيميائية عادة ما يكون له أعراض جانبية غير مفضلة، مثل ارتفاع ضربات القلب على سبيل المثال وليس الحصر.

لذلك نجد أن مميزات بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل في أنه:

  • مذيب وطارد للبلغم بدون أعراض جانبية: وذلك لأن جميع مكونات بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل طبيعية 100%. فلا خوف من أي أعراض جانبية كتلك التي يتسبب فيها أي مستحضر طبي مصنع من مواد كيميائية لطرد البلغم.
  • يخفف أعراض احتقان الحلق: فبفضل مادة العكبر (البروبوليس النقي) وقدرته على مقاومة البكتريا والفيروسيات، يساعد على مقاومة أي التهابات حاضرة أو محتملة، ويفعل ذلك بدون أعراض جانبية.
  • لطيف النكهة: إذ يعمل طعم عسل النحل الطبيعي على إضفاء نكهة مألوفة ومحببة لجميع من يتناوله.

لماذا بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل ؟

يمنح بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل عدة امتيازات لا تتوافر في العديد من المستحضرات الطبية طاردة للبلغم. فلو أردنا توضيح المميزات الاستثنائية في مستحضر بروبي فستكون:

  • مستحضر 2 × 1: عادة ما تكون مستحضرات علاج السعال وطرد/إذابة البلغم ما تكون مركز على خلاصة أوراق اللبلاب، مدعومة بمركبات كيميائية أخرى ربما يكون لها آثار جانبية (مثل ارتفاع ضربات القلب). وينبغي على المريض في تلك الحالة أن يتعاطى مستحضرًا آخر لتلطيف الحلق. أما مستحضر بروبي فهو يحتوي على خلاصة أوراق اللبلاب مع عسل النحل الطبيعي والبروبوليس النقي (العكبر). فإذا كانت خلاصة أوراق اللبلاب تعمل على طرد البلغم، فإن عسل النحل يرطب الحلق، والعكبر يقاوم البكتريا والفيروسات ويعزز ويحفز المناعة. ولا تتوافر هذه المميزات مجتمعة في طارد للبلغم في الأسواق.
  • جودة التصنيع: ثم جودة التصنيع الاستثنائية المقدمة من شركة مارتينيز العريقة (تأسست عام 1968) المتخصصة في صناعة المستحضرات الصيدلانية بخبرة تخطت 55 عامًا من النجاح في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • جودة المواد الخام: تحرص مارتينيز على صناعة بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل طبقًا لتوصيات وإرشادات هيئة الغذاء والدوام الأمريكية (US FDA INSPECTED) وتحصل على المواد الخام من موردين معتمدين لدى هيئات الجودة الدولية مثل (GMP، ISO، IFS، ES- ECO).

طريقة استعمال بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل

الجرعة اليومية الموصى بها حسب العمر:

  • الأطفال من 6 إلى 12 عاما: الجرعة اليومية 5 مل 3 مرات يوميا بعد الطعام
  • الأطفال من عمر 12 عاما وللكبار: الجرعة اليومية 10 مل 3 مرات يوميا بعد الطعام

أو حسب توصيات الطبيب المختص

شراء بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل

يمكنك طلب بروبي للسعال وطارد للبلغم بعسل النحل – شراب 125 مل مباشرة من الموقع ليصلك أينما كنت، عبر الكبس على زر (إضافة إلى السلة)